سياسة الخصوصية

من أكون

عنوان موقع الويب الخاص بي هو http://yoursoulsplan.com.

التعليقات

عندما يترك الزوار تعليقات على المدونة ، فإنه يجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات ، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكيل مستخدم المتصفح للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

المتجر على الإنترنت ومن شارك البيانات الخاصة بك مع

سنستخدم فقط عنوان الشحن والفوترة ومعلومات الاتصال الأخرى

  • للتواصل معك بشأن طلبك
  • لتلبية طلبك
  • لا يتم مشاركة هذه المعلومات مع أي شخص على الإطلاق.

إذا أجريت عملية شراء في المتجر عبر الإنترنت ، فسيتم إضافة اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني تلقائيًا إلى القائمة الخاصة بالنشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. أرسل متوسط ​​عدد رسائل 2-3 الإخبارية سنويًا. يمكنك الانسجاب في اي وقت. هذه القائمة غير مشتركة مع أي شخص على الإطلاق.

نموذج الاتصال ومن شارك البيانات الخاصة بك مع

لن نستخدم عنوان بريدك الإلكتروني إلا للتواصل معك حول التعليقات و / أو الأسئلة في اتصالك معنا من خلال نموذج الاتصال على موقع الويب. لن تتم إضافة اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني إلى قائمة البريد الإلكتروني ، ولن تتم مشاركة هذه المعلومات مع أي شخص على الإطلاق.

الملفات المؤقتة

فقط المدونة وأجزاء المتجر في موقع الويب هذا تستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك تجربة تصفح أفضل وتحليل حركة مرور الموقع. إذا كنت تستخدم هذه الأجزاء من هذا الموقع ، فأنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.

إذا كان لديك حساب في المتجر وقمت بتسجيل الدخول إليه ، فسنقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان المستعرض الخاص بك يقبل ملفات تعريف الارتباط. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على أية بيانات شخصية ويتم تجاهله عند إغلاق المتصفح.

عند تسجيل الدخول إلى المتجر ، سنقوم أيضًا بإعداد العديد من ملفات تعريف الارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وخيارات عرض الشاشة. ملفات تعريف تسجيل الدخول مؤقتة. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك ، ستتم إزالة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بتسجيل الدخول.

يتم تحديد مقدار الوقت من تخزين ملفات تعريف الارتباط بواسطة Ecwid ، مزود التجارة الإلكترونية لدينا. التفاصيل الحالية حول يمكن الاطلاع على سياسة الخصوصية Ecwid هنا.

محتوى مضمّن من مواقع الويب الأخرى

قد تتضمن المقالات الموجودة في هذا الموقع محتوى مضمنًا (مثل مقاطع الفيديو والصور والمقالات وغيرها). يتصرف المحتوى المضمن من مواقع الويب الأخرى بنفس الطريقة التي يتبعها الزائر في زيارة موقع الويب الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك ، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط ، وتدمج تتبعًا إضافيًا تابعًا لجهة خارجية ، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمن ، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.

إلى متى نحتفظ ببياناتك

إذا تركت تعليقًا في المدونة ، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. هذا حتى يمكننا التعرف على أي تعليقات متابعة والموافقة عليها تلقائيًا بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار اعتدال.

بالنسبة للمستخدمين الذين ينشئون حسابًا في المتجر ، نحتفظ أيضًا بالمعلومات الشخصية التي يقدمونها في الملف الشخصي للمستخدم. يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

ما هي الحقوق التي لديك على بياناتك

يمكنك طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

حيث نرسل بياناتك

يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.

رضا العملاء

رضا العملاء هو مهم بالنسبة لنا. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى طرحها.

سنستخدم فقط عنوان الشحن والفوترة ومعلومات الاتصال الخاصة بك

  • للتواصل معك بشأن طلبك
  • لتلبية طلبك

اختيار / التقيد بها

يوفر موقعنا للمستخدمين فرصة اختيار عدم تلقي اتصالات منا. يتيح هذا الموقع للمستخدمين الخيارات التالية لإزالة معلوماتهم من قاعدة بياناتنا لعدم تلقي الاتصالات المستقبلية.

  1. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

صحيح / تحديث

يتيح هذا الموقع للمستخدمين الخيارات التالية لتغيير وتعديل المعلومات التي سبق تقديمها.

  1. البريد الإلكتروني محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

الاتصال بموقع الويب

إذا كان لديك أي أسئلة حول بيان الخصوصية هذا ، أو ممارسات هذا الموقع ، أو تعاملاتك مع هذا الموقع ، يرجى الاتصال بـ:

روب شوارتز
محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

Privacy Policy

Who I am

My website address is http://yoursoulsplan.com.

Comments

When visitors leave comments on the blog, it collects the data shown in the comments form, and also the visitor’s IP address and browser user agent string to help spam detection.

Online Store and Who I Share Your Data With

We will only use your shipping and billing address and other contact information

  • To communicate with you about your order
  • To fulfill your order
  • This information is NOT shared with anyone, ever.

If you make a purchase in the online store, your name and email address will automatically be added to the list for my email newsletter. I send an average of 2-3 newsletters per year. You can opt out at any time. This list is NOT shared with anyone, ever.

Contact Form and Who I Share Your Data With

We will use your email address only to communicate with you about the comments and/or questions in your communication with us through the Contact form on the web site. Neither your name nor your email address will be added to the email list, and this information will NOT be shared with anyone, ever.

Cookies

Only the blog and store parts of this web site use cookies. We use cookies to offer you a better browsing experience and analyze site traffic. If you use those parts of this site, you consent to our use of cookies.

If you have an account in the store and you log into it, we will set a temporary cookie to determine if your browser accepts cookies. This cookie contains no personal data and is discarded when you close your browser.

When you log into the store, we will also set up several cookies to save your login information and your screen display choices. Login cookies are temporary. If you log out of your account, the login cookies will be removed.

The amount of time cookies are stored is determined by Ecwid, our ecommerce provider. Current details about Ecwid's Privacy Policy can be found here

Embedded content from other websites

Articles on this site may include embedded content (e.g. videos, images, articles, etc.). Embedded content from other websites behaves in the exact same way as if the visitor has visited the other website.

These websites may collect data about you, use cookies, embed additional third-party tracking, and monitor your interaction with that embedded content, including tracing your interaction with the embedded content if you have an account and are logged in to that website.

How long we retain your data

If you leave a comment in the blog, the comment and its metadata are retained indefinitely. This is so we can recognize and approve any follow-up comments automatically instead of holding them in a moderation queue.

For users who create an account in the store, we also keep the personal information they provide in their user profile. All users can see, edit, or delete their personal information at any time (except they cannot change their username). Website administrators can also see and edit that information.

What rights you have over your data

You can request that we erase any personal data we hold about you. This does not include any data we are obliged to keep for administrative, legal, or security purposes.

Where we send your data

Visitor comments may be checked through an automated spam detection service.

Customer Satisfaction

CUSTOMER SATISFACTION is important to us. If you have any questions, please ask.

We will only use your shipping and billing address, and contact information

  • To communicate with you about your order
  • To fulfill your order

Choice/Opt-Out

Our site provides users the opportunity to opt-out of receiving communications from us. This site gives users the following options for removing their information from our database to not receive future communications.

  1. You can send e-mail to This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Correct/Update

This site gives users the following options for changing and modifying information previously provided.

  1. e-mail This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Contacting the Web Site

If you have any questions about this privacy statement, the practices of this site, or your dealings with this site, please contact:

Rob Schwartz
This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.